معرض فلسطين الطبي الأول يونيبال يحقق نجاحا عبر توقيع العديد من الصفقات الطبية

01/06/2010

محمد خالد / من المقرر ان يقام عند الساعة السادسة من مساء اليوم الحفل الختامي لمعرض فلسطين الطبي الأول "ميديبال" الذي افتتحه وزير الصحة الدكتور فتحي ابو مغلي يوم السبت الماضي في قاعة منتزة بلدية البيرة وتنظمه شركة المنير للخدمات والاستشارات. ويهدف المعرض بحسب القائمين عليه الى التعريف بواقع الشركات الفلسطينية العاملة في القطاع الصحي وابراز قدراتها في استيراد الاجهزة الطبية المتطورة وتوفير الصيانة اللازمة لها.

وكان اليوم الأول من المعرض اشتمل إلى جانب عرض أحدث الأجهزة الطبية، مناقشات طبية شارك بها عدد من المختصين الأطباء والمواطنين من خلال ورشتي عمل تطرقت الأولى إلى موضوع تفتيت الحصى، والثانية حول جمعية الثلاسيميا وعملها لمكافحة مرض الثلاسيميا وطرق الوقاية منه.

السيد عيسى حمايل، مدير شركة المنير للخدمات والاستشارات، الشركة المنظمة للمعرض، تحدث الينا في لقاء اذاعي عن نجاح كبير للمعرض تمثل بتوقيع العديد من الصفقات الطبية التجارية التي شملت استيراد اجهزة المختبرات، والعلاج الطبيعي والتأهيل والاجهزة المستخدمة في غرف العمليات اضافة الى اجهزة ultra sound المتطورة. وكشف حمايل عن تقصير وعدم تجاوب من قبل النقابات والجمعيات الطبية في الترويج لفعاليات المعرض وايضا في حضور ورشات العمل المتخصصة التي تم تنظيمها على هامش المعرض.

للاستماع للمقابلة الاذاعية
https://app.box.com/shared/g8hh5laa2e

ليست هناك تعليقات: