"عريس وعروس" في موفنبيك رام الله ينطلق غدا

03-03-2011

محمد خالد / تواصل طواقم فندق "موفنبيك" في مدينة رام الله الاستعدادات لاطلاق معرض "عريس وعروس"، عند السادسة من مساء غد الجمعة، والذي يتواصل حتى الأحد المقبل برعاية شركة "غرغور التجارية. وكانت فكرة تنظيم هذا المعرض على أجندة الفندق منذ العام الماضي، وهو يأتي لإتاحة خيارات أمام المقبلين على الزواج والراغبين بإقامة اعراسهم خلال الأشهر الذهبية لحفلات الأعراس ما بين نيسان وآب، الصيف القادم.

ويعتبر القائمون على المعرض بأنه الأول من نوعه في فلسطين من ناحية خروجه عن الاطار التقليدي الذي غلّف المعارض التي سبق وتم تنظيمها في الاراضي الفلسطينية. وتقول كاترينا خليل، مديرة الاتصال والعلاقات العامة في موفنبيك، ان المعرض يشتمل على زوايا متنوعة تهم المقبلين على الزواج وكل ما يتعلق بتفاصيل حفل الزفاف وما يليه، مشيرة الى ان 25 شركة سيكون لها مشاركات متميزة في المعرض، وجميعها ستقدم عروضاً خاصة بالزوار الراغبين بالاستفادة من فترة المعرض لتنظيم حفلات زفافهم في الأشهر المقبلة، ومساعدة العرسان والتخفيف من المصاريف الباهظة التي تنتظرهم، من خلال حملة خصومات كبيرة من جهة، وأفكار مبتكرة لحفل زفاف من جهة اخرى.

وتضيف كاترينا خليل- خلال لقاء اذاعي اجريته معها اليوم- ان المعرض أشبه بحفل زفاف ضخم بكل تفاصيله وبأجواء البهجة والفرح التي تغلفه، وسيتاح لزوار المعرض القيام بجولات في قاعة الأفراح في الفندق، وسيكون أمامهم فرصة لتذوق أصناف "الجاتوهات" التي يعدها عدد من أشهر الطهاة الفلسطينيين، والمخصصة لحفلات الزفاف في الفندق. وتشير الى ان ما يميز المعرض هو عرض أزياء خاصة بأثواب الزفاف لمصمم الأزياء الفلسطيني العالمي "جمال تصلق" في عرضه الأول في فلسطين التي يزورها برفقة عدد من عارضات أزياء من إيطاليا.

للاستماع للمقابلة الاذاعية
https://app.box.com/shared/r6sam5d3fv

ليست هناك تعليقات: