نشر 150 فتاة روسية حاملة لفيروس الايدز بين العمال الفلسطينيين داخل الخط الاخضر

09-06-2011

محمد خالد/ أكد شاهر سعد، الامين العام للاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين، ان الاتحاد يقوم بالتحقق من مدى صحة ما ورد لشبكة فلسطين الاخبارية PNN من مصادر اعلامية حول جلب اسرائيل لـ 150 فتاة من روسيا يحملن فيروس الايدز بغرض نقل هذا المرض لاكبر عدد ممكن من العمال الفلسطينيين الذين يعملون داخل الخط الاخضر ويبيتون هناك لفترات تمتد لاسابيع.

وقال سعد - خلال لقاء اذاعي اجريته معه - ان هذا الموضوع خطير جدا ولا يمكن السكوت عليه، وفي حال ثبوت صحته فان الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين سيقوم بفضح هذا الامر وملاحقته من خلال التوجه بشكوى الى منظمة العمل الدولية ومنظمات حقوق الانسان، وايضا الى المحكمة الدولية اذا لزم الامر. واضاف انه وعلى الرغم مما يحمله هذا الامر من خطورة الا انه لا يشكل قلقا كبيرا على العمال الفلسطينيين الذين يبيتون في اماكن عملهم داخل الخط الاخضر، مؤكدا ان العامل الفلسطيني ملتزم باخلاق شعبه ومبادئه، وهو متواجد داخل اسرائيل للعمل فقط وتأمين احتياجات عائلته والعودة الى منزله بأمان وسلام دون الالتفات الى مثل هذا الامر.
وكانت مصادر اعلامية كشفت ان قوات الامن الروسي تمكنت من القاء القبض على ثلاثة عناصر، الاول سمسار، روسي الاصل ومهمته البحث عن الفتيات المصابات بهذا المرض ليقوم بايصالهن الى الشخص الثاني وهو اسرائيلي ومسؤول بجهاز الموساد، يقوم بدوره بتسفيرهن الى اسرائيل ضمن انشطة جهاز المخابرات، ليقمن بعد ذلك بالذهاب الى اماكن عمل العمال الفلسطينيين لاغرائهم بممارسة الجنس ونقل مرض الايدز اليهم. واضافت ان الشخص الثالث يعمل كمساعد للشخص الثاني وهو ايضا من الموساد الاسائيلي ويعمل كمسؤول للدائرة.

وحسب الاعترافات التي جرت بعد القاء القبض على الشخص الروسي، فان 150 فتاة مصابات بمرض الايدز يتواجدن الآن في اسرائيل ضمن هذه الشبكة ويتوزعن على اماكن عمل الفلسطينيين في الليل من اجل اغرائهم وممارسة الجنس معهم لنقل المرض.

للاستماع للمقابلة الاذاعية
https://app.box.com/shared/lflauponob

ليست هناك تعليقات: