حملة للوقاية من المخدرات في شمال الضفة الغربية

25/04/2010

محمد خالد / أطلقت جمعية أصدقاء الحياة لمكافحة المخدرات والعقاقير الخطرة، حملة توعوية هي الثانية للوقاية من المخدرات وذلك تحت شعار "أصدقاء الحياة". وتشمل الحملة التي ستتواصل فعالياتها على مدار شهرين كلا من محافظات نابلس وطولكرم وقلقيلية وسلفيت في شمال الضفة الغربية.

وستقوم الجمعية- التي تعد الوحيدة من نوعها في مناطق شمال الضفة الغربية- على نشر التوعية حول هذه ظاهرة المخدرات من خلال وسائل الإعلام المقروءة والمسموعة والمرئية، كما سينفذ نحو 45 من الاخصائيين الاجتماعيين والنفسيين من طاقم الجمعية العشرات من ورشات العمل التوعوية والتثقيفية وذلك بالتعاون مع البلديات والمجالس القروية والجامعات والمراكز والنوادي الشبابية والنسوية والمؤسسات الأهلية والرسمية، مع التركيز بشكل خاص على القرى والمناطق المهمشة في محافظات نابلس وطولكرم وقلقيلية وسلفيت.

الدكتور إياد عثمان، رئيس جمعية أصدقاء الحياة لمكافحة المخدرات والعقاقير الخطرة تحدث الينا في لقاء اذاعي حول تفشي ظاهرة تعاطي المخدرات في المجتمع الفلسطيني، وما ستشمله هذه الحملة من انشطة وفعاليات للوقاية من المخدرات بطريقة مهنية وعلمية مدروسة. كما تطرق د. عثمان الى مسألة تركيز الحملة على مناطق الشمال تحديدا وما حققته الحملة السابقة من نجاحات على هذا الصعيد.

للاستماع للمقابلة الاذاعية
https://app.box.com/shared/vuqlvp16zv

ليست هناك تعليقات: