مهرجان المأكولات الشعبية يتواصل في قلب مدينة الخليل

20/10/2010

محمد خالد / تتواصل لليوم الثاني على التوالي في منطقة خان شاهين في البلدة القديمة بمدينة الخليل فعاليات مهرجان المأكولات الشعبية التي تنظمه لجنة إعمار الخليل في اطار حملة إنعاش الوضع الاقتصادي في قلب الخليل "عَمار يا بلادي".

ويشتمل المهرجان على مجموعة متنوعة من الأكلات والحلويات الشعبية ذات الطابع التراثي الخليلي، كما وتشارك في المهرجان جاليات عربية وأوروبية من خلال تقديم مجموعة من الأكلات والحلويات المتميزة والتي تعكس الطابع الثقافي والتراثي لدولهم، حيث يتم تقديم وجبات لزوار المهرجان بأسعار رمزية عدا عن العينات المجانية.

السيد عماد حمدان، مدير عام لجنة اعمار الخليل تحدث الينا اليوم -في لقاء اذاعي معه خلال الحقيبة المحلية التي تبثها PNN على اثير عدد من المحطات المحلية في الوطن- عن مستوى الرضا عن سير فعاليات المهرجان حتى الآن ومدى النجاح الذي حققه في استقطاب الزوار واعادة الحياة للمنطقة. كما تعرض حمدان في حديثه الى سلسلة الفعاليات والنشاطات التي تنظمها لجنة اعمار الخليل لتحقيق الهدف المنشود وهو تنشيط الحركة التجارية وانعاش الوضع الاقتصادي في البلدة القديمة من الخليل واستقطاب المواطنين اليها وتعريفهم بمجريات الحياة اليومية فيها



للاستماع للمقابلة الاذاعية
https://app.box.com/shared/7krf1z1u69

ليست هناك تعليقات: