بيكتي تباشر باستقبال طلبات المشاريع الريادية ضمن برنامج بداية

14-12-2010

محمد خالد/ اعلن المهندس حسن عمر، مدير الحاضنة الفلسطينية لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات "بيكتي"، انه سباشر اعتبارا من يوم غد الاربعاء البدء رسميا باستقبال طلبات الافكار الريادية للمرحلة الاولى من برنامج "بداية" الذي تنفذه بيكتي والهادف لاحتضان الافكار والمشاريع الريادية والشركات القابلة للتوسع والنمو.

تصريحات عمر جاءت خلال لقاء اذاعي اجريناه معه اليوم حول احتضان بيكتي لمشروع Addicts 123 لصاحبه وفا الدجاني، والذي فاز مؤخرا بالمركز الاول في مسابقة MedVentures للمشاريع الريادية والشركات الناشئة والتي نظمتها ANIMA في مرسيليا – فرنسا، بمشاركة 100 شركة ناشئة من عشرة دول من حوض المتوسط، وبحضور العديد من رجال الأعمال وشبكات الاستثمار في أوروبا.

يذكر أن الجائزة الأولى هي عبارة عن خدمات تشبيك وتواصل مع شبكات وشركات ومستثمرين في أوروبا كذلك، استضافة المشروع في أحدى المؤسسات الأوروبية بالاضافة الى المبلغ النقدي حيث تقدر القيمة الاجمالية للجائزة بـ 30,000 يورو.

وقد تطرق المهندس حسن عمر، مدير بيكتي، خلال اللقاء الاذاعي -الى طبيعة الشراكة والتعاون بين بيكتي من جهة وبين ANIMA من جهة اخرى، والاهمية التي يحملها فوز فلسطين في طياته لقطاع تكنولوجيا المعلومات. كما تحدث بشيء من التفصيل حول فكرة المشروع الفائز Addicts 123 ومجالات استخدامه على ارض الواقع، وما قدمته بيكتي من احتضان ورعاية له منذ البداية.


للاستماع للمقابلة الاذاعية
https://app.box.com/shared/ga202h3u2k

ليست هناك تعليقات: